موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل ملف سري

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري
https://www.sba7egypt.com/?p=549498
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة العشرون من مسلسل ملف سري ، والتى تزداد الأحداث إثارة وتشويق ، حيث أن المسلسل يتناول أحداث عن المستشار يحيى الذي يقوم بدوره الفنان هاني سلامة عن مواجهات كثيرة تقابله أثناء حل القضايا التي يحكم خلالها ، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل ملف سري

تضمنت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري العديد من الأحداث المفاجئة التي تتحدث عن الحكم على أمنية التى تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز ، شقيقة القتيلة نور وزوجها حازم الذي يجسد شخصيته ادوارد بالسجن المؤبد ليقع حازم على اثر هذا الخبر من الصدمة ، فيما خرج هارون المالكي من الحبس بعد أن قام باتهام مدير مكتبه بأنه هو المسؤول عن الامضاء على ورق غسيل الأموال والذي يقوم بدوره الفنان ايهاب فهمي .

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل ملف سري

تعرض الحلقة العشرون من مسلسل ملف سري، الخميس 21 أبريل 2022، عبر شاشة قناة دي ام سي في الساعة 11:50 مساءا، وتعاد الحلقة  في الساعة 10:30 صباحا ، ويعرض المسلسل أيضا على قناة سي بي سي في الساعة 9:45 مساءا ، وتعاد الحلقة في الساعة 6:00 صباحا .

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلاسي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

وهو من  بطولة  النجم هاني سلامة ، ويشاركه في العمل عائشة بن أحمد ، ماجد المصري ، مادلين طبر ، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، دينا، كارولين عزمي، محسن محي الدين، نبيل عيسى.

اقرأ أيضا

مواعيد مسلسلات رمضان