أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الاخيرة مسلسل الاختيار 3 والاهم في تاريخ مصر

نجحت ثورة 30 يونيو في الحلقة السابقه من مسلسل الاختيار 3 الذي يقدمه ياسر جلال برفقة احمد السقا وكريم عبد العزيز حيث ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الاخيرة التي تتضمن اهم الاحداث في تاريخ مصر ابان تلك الفترة، حيث تضمن العمل تفاصيل الاحداث في عام 2012 و 2013 واعتراض الشعب، على الجماعه الارهابية.

‏ 

ونال المسلسل اعجاب الجماهير بعد ان قدم تلك التفاصيل من الاضرار الاقتصادية، خلال فترة حكم الجماعه، وتدخل الفريق عبد الفتاح السيسي في الحلقة 29 من بطولة ياسر جلال لانقاذ البلاد، حيث اشار بعض العاملين على المسلسل على ان الحلقة الاخيرة تتضمن احداث مشوقه.

مسلسل الاختيار 3

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حلقة 30

ويقدم مسلسل الاختيار 3 الحلقة الاخيرة اليوم الاحد في قناه اون الساعه 9:30 مساءً وعبر قناه اون دراما في الساعة 11:20 مساءً اليوم، وعبر قناه اون 4:20 صباح الغد الاحد وفي الساعه 3:30 عصر الغد.

وتعرض الحلقة على قناة اون دراما في الساعه 4:40 صباح غدا الإثنين وخلال الساعه 10:30 صباح الغد، وفي تمام الساعة 6 مساء الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 بطولة مكي

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية تحسن حالة طقس دمياط من الإثنين المقبل .. ننشر التوقعات

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تحسن حالة طقس دمياط من الإثنين المقبل.…

37 دقيقة ago

ضبط نصف طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي و 2 طن ملح طعام غير مطابق للمواصفات بدمياط

تنفيذًا لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، برفع درجة التأهب استعدادًا لاحتفالات شم النسيم،…

ساعة واحدة ago