موعد الحلقة 23 مسلسل ختم النمر

موعد الحلقة 23 مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=205315
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يعمل موقع صباح مصر في هذا المقال على توفير موعد الحلقة 23 مسلسل ختم النمر، والذي يشغل فئة كبيرة من الجمهور الذي ينتظر عرض حلقاته واحدة بعد واحدة، حيث لقى العمل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه الشهر الماضي على شاشات قنوات أون.

 

وتصدر مسلسل ختم النمر محركات البحث جوحل، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام الماضية، حيث وصلت أحداث المسلسل إلى ذورتها، وأصبحت المغامرة والإثارة على أشدها، وأخذت أحداث العمل تأخذ اتجاها أكثر تشويقا وإثارة لمتابعه.

 

موعد الحلقة 23 مسلسل ختم النمر

 

ومن جانبه موقعنا على طرح موعد الحلقة  23 من مسلسل ختم النمر التي يقرر عرضها غداً الاثنين 17 فبراير الجاري، وذلك في إطار توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لكي يتمكن من الدخول على موقعنا للتعرف على المواعيد ومتابعة أجدد أحداث المسلسل في حلقة غدا على قناة ON E الساعة 7,30 مساءاً، بينما يتم عرض إعادتها على قناة ON Drama الساعة 10 مساءاً.

 

القناة  موعد العرض
ON E 7,30 pm
ON Drama 10,00 pm

 

يضم مسلسل ختم النمر نخبة من ألمع النجوم والنجمات، جاء على رأسهم بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من فئة المسلسلات الاجتماعية الرومانسية صاحبة الـ45 حلقة، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة 21 مسلسل ختم النمر