ملخص الحلقة 28 مسلسل ختم النمر – بدران يكشف المستور

ملخص الحلقة 28 مسلسل ختم النمر – بدران يكشف المستور
مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=207699
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتابع عدد كبير من محبي الدراما التليفزيونية المصرية مسلسل ختم النمر، والذى أحدث صدى كبير منذ بداية عرضه الشهر الماضي على شاشة قنوات أون، ليتصدر تريندات محركات البحث جوجل، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأصبح الجمهور يبحث عن أحداثه اليومية أولاً بأول،رغبة في معرفتها والوقوف على كل جديد يطرأ على أحداثه.

 

ومن جانبه يعمل موقع صباح مصر على تقديم كل ما يهم الكريم، ويبحث عنه ويرغب في معرفته، لذا نقدم إليكم في هذا المقال ملخص الحلقة 28 ، حيث وصلت بها الأحداث إلى ذروتها، وسط حالة من الإثارة والتشويق الدائمين.

 

ملخص الحلقة 28 مسلسل ختم النمر

 

يتراجع صلاح النمر في الحلقة 28 عن قراره بسعادة سلطان على خطف نور وتسليمها لبدران، حيث يعقد كميناً محكماً ه وأولاده يتمكن من خلال الإمساك برجال سلطان عند دخول المنزل لخطف نور، ويذهب بهم عمر إلى بدران ويخبره بضرورة رحيله عن أسوان نهائياً، حتى لا يضطر لفقد أعصابه وعمل ما يحمد عقباه معه.

 

نور تفقد الوعي ويسرع بها عمر إلى المستشفى، الطبيب يخبرهم إن حالتها الصحية متدهورة بصورة كبيرة، وإن الحالة النفسية السيئة تؤثر بالسلب على قوتها في مواجهة السرطان، بدران وچو يذهبان للإطمنئنان على نور في المستشفى إلا أن عمر يقوم بطردهم.

 

يقرر بدران السفر هو وابنه چو، إلا أن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتطلبهم المباحث للتحقيق وتمنعهم من السفر وتتحفظ على جميع أموالهم وممتلكاتهم، فيذهب بدران لمقابلة عمر ويكشف له المستور، حيث يخبره أن نور كانت خطيبته من البداية وذهبت في رحلة إلى أسوان وصلاح النمر كان صديقه في ذاك الوقت، فرأى نور وأعجب بها وتزوجها ولم تعد إلى بدران كما كان ينتظرها.

 

ثم أنجبت نور عمر من صلاح النمر وبعدها انفصلا وعادت مرة أخرى إلى بدران وسافرت اليونان وزوجته وأنحبت منه يوسف (چو)، وأخيراً بدران يخبر عمر بأن والده كان ينقب عن الآثار هو وسلطان فكانت تلك مهمتهما، وكان بدران يبيعها، عمر يُصدم فيما يسمعه وتنتهي الحلقة بسؤاله الحزين لبدران: يعني أنا أبويا كان بيتاجر في الآثار؟.

 

مسلسل ختم النمر يضم نخبة من ألمع النجوم والنجمات، جاء على رأسهم بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدي الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من فئة المسلسلات الاجتماعية الرومانسية صاحبة الـ45 حلقة، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر وترددات القنوات الناقلة