مواعيد عرض مسلسل ختم النمر وترددات القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر وترددات القنوات الناقلة
مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=205955
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نطرح إليكم في هذا المقال مواعيد عرض مسلسل ختم النمر وترددات القنوات الناقلة، حيث تهتم مجموعة كبيرة من مشاهدي الدراما التليفزيونية بمتابعة أحداث المسلسل منذ بداية عرضه على قنوات أون، حيث أحدث العمل نجاحاً كبيراً وترك صدى بين الجماهير لذا نحرص على توفير مواعيد عرضه إليكم.

 

ومن جانبه يعمل موقع صباح مصر على توفير مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة بالترددات حتى يتمكن كل من يرغب في متابعة أحداث الحلقات من الدخول للإطلاع عليها، حيث يحتل المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بسبب أحداثه الدائمة الإثارة والتشويق.

 

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

 

يعرض مسلسل ختم النمر على قناة ON E بدءاً من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة السابعة والنصف مساءاً، كما يعرض على قناة ON DRAMA في الأيام نفسها الساعة 10 مساءاً، فيما يعاد عرض حلقاته في أيام من الأحد إلى الخميس الساعة الواحدة صباحاً والـ12 ظهرا على on e، بينما يعاد عرضه على أون دراما من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة صباحاً والخامسة عصراً.

 

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل ختم النمر

 

ونطرح إليكم قرائنا فيما يلي تردد القنوات العارضة لمسلسل ختم النمر، وهي:

 

القناة التردد الاستقطاب   معامل التصحيح معدل الترميز القمر
أون إِي 10864 أفقي 5/6 27500 نايل سات
أون دراما 10853 أفقي 5/6 27500 نايل سات

 

يشار إلى أن مسلسل ختم النمر اجتماعي رومانسي ينتمي إلى مسلسلات الـ45 حلقة، يعرض للمرة الأولى ويضم في بطولته نخبة من ألمع النجوم أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، وهو من إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير وترددات القنوات الناقلة