موعد الحلقة 21 مسلسل ختم النمر

موعد الحلقة 21 مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر
https://www.sba7egypt.com/?p=204733
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستمر عمليات البحث عن كل مواعيد عرض حلقات مسلسل ختم النمر الذي يعرض للمرة الأولى على شاشة قنوات أون، والذي لقي نجاحاً كبيراً منذ بداية عرض حلقاته الأولى، ما جعله يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي وموقع البحث جوجل واليوتيوب.

 

ومن جانبه يعمل موقع صباح مصر على تقديم مواعيد عرض حلقات المسلسل، تلبية لرغبات القارئ في كل ما يبحث عنه، حيث نوفر إليكم في هذا المقال موعد الحلقة 21 من مسلسل ختم النمر التي يقرر عرضها غداً السبت، حتى يستطيع محبي المسلسل ومتابعين من الدخول على موقعنا للتعرف على المواعيد ومتابعة أجدد أحداث المسلسل.

 

موعد الحلقة 21 مسلسل ختم النمر

 

تعرض قناة ON E الحلقة 21 من مسلسل ختم النمر غداً السبت الساعة 7,30 مساءاً، بينما يتم عرض إعادتها على قناة ON Drama الساعة 10 مساءاً، وذلك بعد عرض الحلقة 20 مساء يوم الأربعاء.

 

القناة  موعد العرض
ON E 7,30 pm
ON Drama 10,00 pm

 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ختم النمر من بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، ويعد من المسلسلات الاجتماعية الرومانسية التي تنتمي لفئة الـ45 حلقة، وتضم بطولته أيضاً إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

ملخص الحلقة 20 مسلسل ختم النمر