مني عبد الغني تكشف تفاصيل الحادث سير الذي تعرضت له

مني عبد الغني تكشف تفاصيل الحادث سير الذي تعرضت له
الإعلامية مني عبد الغني
https://www.sba7egypt.com/?p=376502
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الإعلامية والفنانة مني عبد الغني عن نجاتها من حادث سير مروع أثناء ذهابها إلي مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير حلقة جديدة من برنامجها الستات مايعرفوش يكدبوا الذي يعرض على قناة cbc.

 

قالت الإعلامية مني خلال حلقتها في البرنامج انها تم نجتها من حادث سير مروع وكشفت عن التفاصيل الحادثة قائلة:” متسكه بالعافية علشان كنت متعرضه إلي حادث موت وأشارت أن مكان الحادثة أمام نادي الجزيرة ووجدت سيارتين نقل عكس الإتجاه مسكت أعصابي بالعافيه وأخذت أرقام السيارتين وصورتهما وعدت مرة أخرى لكي احذر السكان الموجودين في الكوماوند الذي اسكن فيه لأن ابن جارتي توفي في حادث يشبه هذا الحادث.

وتابعت مني:’ اقدم نصيحة للناس خلوا بالكم واجه رساله إلي المحافظ الذي أعطي اهم تصريح يشتغلوا في هذا التوقيت يوجد وقت معين هو الفجر.

 

وأضافت:”كل يوم يوجد عدد كبير بيموت وابني منذ سنتين تعرض لحادث أيضا بسبب واحد يسير عكس الاتجاه.. وطول الوقت بنموت بسبب السير العكسي وواحد عايز يوفر اتنين تلاتة لتر بنزين يعني”.

 

الجدير بالذكر أن برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا يعرض من يوم السبت حتي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصراً علي قناة cbc ويقدمه الإعلامية مني عبد الغني وسهير جودة ومفيدة شيحة.

 

اقرا ايضا

 

أمير كرارة يكشف عن هواياته المفضلة في برنامج السيرة