محمود عبدالمغني ينضم إلى مسلسل “حضرة العمدة” مع روبي

محمود عبدالمغني ينضم إلى مسلسل “حضرة العمدة” مع روبي
محمود عبدالمغني
https://www.sba7egypt.com/?p=607419
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمود عبدالمغني، خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023 ببطولة مسلسل “حضرة العمدة” والذي من المقرر البدء في تصوير مشاهده في الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يجسد محمود عبدالمغني شخصية هامة ومحورية في أحداث المسلسل، إذ أوضح أنه سيجسد شخصية جديدة تمامًا عليه وسيكون له دور رئيسي في تحريك الأحداث.

مسلسل حضرة العمدة

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة كلًا من روبي، إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمود عبدالمغني، محمود حافظ، نهلة سلامة، ومحمد الصاوي، وغيرهم من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول قصة سيدة تتولى منصب عمدة في قرية في محافظة ما، الأمر الذي يعكس واقع المجتمع المصري تجاه هذا الأمر وتولي المرأة السلطة، كما سيلقي المسلسل الضوء على قضية المرأة وحقوقها بشكل كبير.

وتواصل الآن مجموعة فنون مصر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في التعاقد مع باقي فريق عمل المسلسل.

آخر أعمال محمود عبدالمغني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عبدالمغني، مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “العائدون”.

والمسلسل من بطولة كلًا من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، هاجر الشرنوبي، وصبري عبدالمنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة “ميديا هب سعدي- جوهر”.

اقرأ ايضًا محمد الصاوي يشارك في مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي