نهال عنبر تشيد بحملة أخلاقنا الجميلة التي أطلقتها الشركة المتحدة

نهال عنبر تشيد بحملة أخلاقنا الجميلة التي أطلقتها الشركة المتحدة
نهال عنبر
https://www.sba7egypt.com/?p=602914
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أشادت الفنانة وعضو نقابة المهن التمثيلية، نهال عنبر، بحملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي أطلقتها تحت شعار “أخلاقنا الجميلة”، والتي هدفها التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها بعيدًا عن البلطجة والعنف المنتشر الآن.

 

حملة أخلاقنا الجميلة 

أعربت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية، أن الحملة هدفها تعليم الجيل الجديد القيم والعادات القديمة والتقاليد المصرية الأصيلة، إذ أكدت أن الأفلام والأعمال الدرامية تحتوي على العديد من النصوص التي لا يجب طرحها إلى الجيل الجديد.

وأوضحت نهال عنبر أن مصر تعرضت في الفترة الآخيرة غلأى حرب ممنهجة لضرب الثقافة المصرية وأخلاق الشباب، من خلال عرض نماذج وصور للحياة الغربية والتي لا تليق بثقافة مجتمعنا الشرقية.

ووجهت نهال عنبر شكرها إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بسبب إطلاقها لهذه الحملة عبر جميع قنواتها الخاصة، والتي ستأتي بثمارها في النهاية.

والجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت حملة “أخلاقنا الجميلة” عبر قنواتها الخاصة والتي تستهدف الحث على التعاون بين الأفراد واحترام الكبير كما وجهتنا جميع الأديان السماوية، وتهدف أيضًا حسن المعاملة وحسن الجيرة وغيرهم من العادات المصرية الأصيلة.

اقرأ ايضًا نهال عنبر تكشف أخر تطورات حالة دلال عبد العزيز قبل وفاتها بيوم