محمد رياض ناعياً الفنان محمود ياسين :”كان أبويا الغالي”

محمد رياض ناعياً الفنان محمود ياسين :”كان أبويا الغالي”
كريم عبد العزيز عبر انستجرام
https://www.sba7egypt.com/?p=362857
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نعي الفنان محمد رياض والد زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين الفنان الراحل محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 79 عام.

قال الفنان محمد رياض في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب في برنامجها 90 دقيقة الذي يذاع على قناة المحور.

قال محمد رياض:”أنا تلقيت تلفونات كتير من الوطن العربي كله، وبشكر كل الناس على حرصهم على تقديم واجب العزاء، وهو كان راجل عظيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وتابع الفنان محمد رياض وهو يبكي:” هو مكنش حمايا، هو كان أبويا الغالى”.

يذكر أن الفنان محمود ياسين من مواليد محافظة بورسعيد تولد عام 1941م والتحق بمسرح منذ طفولته في محافظة بورسعيد وكان حلمه أن يقف على مسرح القومي وانتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة الحقوق وتخرج منها .

ألتحق محمود ياسين في المسرح القومي وقدم العديد من المسارح منها مسرحية حدث في أكتوبر والخديوي وبداية ونهاية والبهلون وليلي والمجنون.

وشارك في السينما وحقق نجاح كبير منها فيلم نحن لا نزرع الشوك وفيلم الخيط الرفيع وفيلم أنف وثلاث عيون والباطنية الجلسة سرية.

الجدير بالذكر أن السيناريت عمرو محمود ياسين أعلن علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك موعد صلاة الجنازة وتشيع جثمانه غدا داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مع الالتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحاضرين ويتم دفن في مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

اقرا ايضا

سميرة سعيد تنعي الفنان الراحل محمود ياسين :”سنة دي فقدنا فيها ناس كتير”