رانيا محمود ياسين تودع والدها الفنان الراحل محمود ياسين بعبارات مؤثرة

رانيا محمود ياسين تودع والدها الفنان الراحل محمود ياسين بعبارات مؤثرة
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=362778
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حزنها الشديد على فقدان ولدها الفنان محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض الشيخوخة عن عمر يناهز الـ 79 عام.

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لبنى عسل خلال برنامجها الحياة اليوم الذي يعرض على قناة الحياة وهي مسيطر عليها حالة من البكاء الشديد علي وفاة والدها.

قائلة:” كان عقل وأخلاق تمشى على الأرض.. فقدت ضهرى وسندى أبويا وحبيبى.. يارب يرحمه رحمة واسعة”.

كما ودع محمود عمرو ياسين حفيد الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة من خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج اليوم الذي يعرض على قناة Dmc.

قائلاً:” “كان إنسان عظيم فى كل حاجة، كان ونعم الأب والجد، أكثر شيء لمسته من مسيرة جدى، حب الناس وأهمية أن نتعامل مع الناس بحب ورحمة”، معقبا: “لما بروح أى لوكيشن تصوير بلاقى الناس تكلمنى عن جدى ومواقفه معاهم بشعر بالفخر، وده علمنى أهمية حب الناس فى حياتنا”.

حيث أن خبر وفاة الفنان الراحل محمود ياسين صدمة كبيرة علي جمهوره والوسط الفني وقدم الفنانين الوسط الفني من مصر والوطن العربي التنعيه واجب العزاء علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

الجدير بالذكر أن السيناريت عمرو محمود ياسين أعلن علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك موعد صلاة الجنازة وتشيع جثمانه غدا داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مع الالتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحاضرين ويتم دفن في مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

 

اقرا ايضا

رانيا محمود ياسين تكشف عن سبب حبها في التصوير مع الكلاكيت