وائل الابراشي ينعي الفنان الراحل محمود ياسين بعبارات مؤثرة

وائل الابراشي ينعي الفنان الراحل محمود ياسين بعبارات مؤثرة
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=362758
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نعي الإعلامي وائل الإبراشي الفنان الراحل محمود ياسين الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 79 عام.

قال الإعلامي وائل الإبراشي:” مات العملاق الذي كان واحدا من أهم الذين شكلوا الوعي العاطفي لجيلي، فجيلي تأثر غنائيا بعبد الحليم حافظ وسينمائيا بمحمود ياسين، وكلاهما ملك المشاعر والرومانسية”.

نشر وائل الابراشي صورة له مع الفنان الراحل محمود ياسين وكتب:” في هذه الصورة كان الفنان محمود ياسين زعلان أنني أطول منه، فقلت له يا أستاذ كلنا صغار نتضاءل أمام قامتك ونتلاشى في وجودك”.

واضاف وائل الابراشي:” للأسف لم ينل الفنان محمود ياسين التكريم الذي يستحقه حيّا، وأتمنى أن يناله ميتا لأننا في زمن يتصدر فيه المشهد أصحاب الفهلوة والصوت العالي ومدفعجية الشتائم والبذاءات وعديمي الموهبة”.

واختتم وائل الابراشي:” وداعا للعملاق المهذب المحترم الذي يخفت أمام بريقه الجميع فهل نحتفي به ميتا بعد ان تجاهلناه حيّا؟”.

كشف الفنان محمد رياض زوج ابنته رانيا محمود ياسين عن آخر أسبوعين في حياته قائلا إن الفنان الراحل توفي صباح اليوم داخل مستشفى في المعادي العسكري وتم دخوله الأيام الماضية في سرية تامة و تدهور حالته الصحية.

يذكر أن السيناريت عمرو محمود ياسين أعلن موعد صلاة الجنازة وتشيع جثمانه غدا داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مع الالتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحاضرين ويتم دفن في مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

 

اقرا ايضا

مهرجان الجونة ينعي الفنان الراحل محمود ياسين