محمد ثروت ينضم إلى مسلسل “العيلة دي” مع وفاء عامر

محمد ثروت ينضم إلى مسلسل “العيلة دي” مع وفاء عامر
محمد ثروت
https://www.sba7egypt.com/?p=602881
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمد ثروت انضمامه إلى فريق عمل مسلسل “العيلة دي” مع الفنانة وفاء عامر، والذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي ليتم عرضه في الفترة المقبلة.

 

وسيجسد محمد ثروت دور شيقيق وفاء عامر في المسلسل وخال الأبناء التي تدور حولهم القصة في المسلسل، وتجسد وفاء عامر دور أم إلى أربعة أبناء.

مسلسل العيلة دي

تدور أحداث مسلسل العيلة دي في إطار اجتماعي لايت، إذ تدور القصة حول عائلة مصرية من أسرة متوسطة ويرصد خلالها المشاكل التي تمر بها الأسر المتوسطة من الناحية الاقتصادية والإنسانية مثل أزمة البطالة والهجرة غير الشرعية.

والمسلسل من بطولة وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، إسلام إبراهيم، محمد ثروت، إنعام سالوسة، علا رامي، ريهام الشنواني، وضياء الميرغني، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

آخر أعمال محمد ثروت

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد ثروت تحضيره لفيلم “رمسيس باريس” وهو من بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، محمد أسامة أوس أوس، محمد ثروت، مصطفى خاطر، محمد سلام، ومصطفى البنا، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

ويعرض الآن في السينمات المصرية له فيلم “عمهم” والذي حقق إيرادات تخطت 55 مليون جنيه في شباك التذاكر، وهو من بطولة محمد إمام، هدى المفتي، محمد سلام، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، الشحات مبروك، محمد ثروت، ورياض الخولي، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا وفاء عامر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “العيلة دي”