وفاء عامر تهنئ والدتها بعيد ميلادها

وفاء عامر تهنئ والدتها بعيد ميلادها
وفاء عامر
https://www.sba7egypt.com/?p=421047
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

هنأت الفنانة وفاء عامر علي حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام والدتها بمناسبة عيد ميلادها.

 

شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني المقبل بـ مسلسل ” لحم غزال” مع الفنانة غادة عبدالرازق، حيث تظهر وفاء كضيفة شرف في المسلسل، ويشارك في البطولة كل من مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وعدد من النجوم الاخرين.

يشار إلي أن وفاء عامر حققت نجاحا في فيلم “خان تيولا” وشاركها في البطولة كل من راندا البحيري، وأيضا الفنان محمود البزاوي، أحمد كمال، والفنان نضال الشافعي، علي الشجيري، وفاء عامر، وأخرين وهو من تأليف وإخراج وسام المدني.

بينما تنتظر وفاء عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم “شريط 6″ بالإضافة أن الفيلم بطولة كل من وأيضا أحمد خالد صالح، وائل عبدالعزيز، محمد علي رزق، خالد الصاوي ، وأيضا خالد أنور، وأيضا نانسي صلاح، و هو من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان .

من ناحية أخري إشاد الجمهور بدور وفاء عامر في السباق الرمضاني قبل الماضي بـ مسلسل ” حكايتي” بينما لاق المسلسل تفاعل كبيرا وأيضا استطاع أن يحقق نجاحا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولة كل من عمرو صحصاح، سارة التونسي، هنادي مهنا إسلام جمال، نهال عنبر، خلود عز، إدوارد، وفاء عامر، وعدد من النجوم الاخرين، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبد المعطي .

وفاء عامر ووالدتها

وفاء عامر ووالدتها

إقرأ أيضاً

وفاء عامر تنعي عبلة الكحلاوي