ماجد الكدواني يكشف حقيقة وجود جزء ثالث من “موضوع عائلي”

ماجد الكدواني يكشف حقيقة وجود جزء ثالث من “موضوع عائلي”
ماجد الكدواني
https://www.sba7egypt.com/?p=639296
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي بطولة الفنان ماجد الكدواني نجاح كبير في مصر والوطن العربي، كما استطاع ان يتصدر تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه.

 

حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

وكشف الفنان ماجد الكدواني في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” عن حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي وذلك بسبب النهاية المفتوحة للمسلسل ومطالبة الجماهير بجزء ثالث منه.

نهاية مسلسل موضوع عائلي

نهاية مسلسل موضوع عائلي

وأكد ماجد الكدواني عن إمكانية وجود جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي بشرط وجود الأفكار الجيدة، خاصة وأن فريق عمل لم يكن مقرر لوجود جزء ثاني من المسلسل ولكن عند وجود فكرة جديدة عند المخرج أحمد الجندي تم تنفيذها.

وأضاف ماجد الكدواني أن الهدف من مسلسل موضوع عائلي ليس السعي وراء تصدر التريند، بل توصيل بعض الرسايل الإنسانية الهامة للجمهور، خاصة وأن الجزء الثاني استطاع أن يجمع بين الكوميديا والتراجيديا في آن واحد.

مشهد مؤثر من مسلسل موضوع عائلي 2

مشهد مؤثر من مسلسل موضوع عائلي 2

كما أشار ماجد الكدواني عن مشهد “المناجاة” الذي تداوله رواد مواقع البحث بصورة كبيرةن وهو يظهر خلاله يناجي ربنا عز وجل ويطلب منه الحفاظ على ابنته قبل دخوله العمليات، وقال ماجد الكدواني أن هذا هو الطبيعي لكل فرد أن يعود إلى ربنا ويدعو له ويناجيه في كل مطالبه.

مشهد المناجاة

مشهد المناجاة

مسلسل موضوع عائلي

والجدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي 2 تكون من 12 حلقة تم عرضها عبر منصة شاهد VIP، وكانت نهاية الحلقة الأخيرة مفتوحة أدت إلى فتح مجال لوجود جزء ثالث من المسلسل.

مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2

والمسلسل شارك في بطولته كلًا من سماء إبراهيم، رنا رئيس، ماجد الكدواني، محمد رضوان، نور اللبنانية، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، محمد شاهين، وغيرهم،وهو فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

اقرأ أيضًا تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” لـ ماجد الكدواني