إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات بتهمة سب وقذف عمرو أديب

إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات بتهمة سب وقذف عمرو أديب
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=618263
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت محكمة جنايات 6 أكتوبر، موعد جلسة الحكم بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، والتي من المقرر عقدها يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري.

 

وتأتي هذه المحكمة بعد تقديم الإعلامي عمرو أديب عدد من العرائض ضد محمد رمضان موجهًا خلالهم إتهام له بتهمة السب والقذف وإساءة مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

والجدير بالذكر أن أزمة الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان بدأت عندما نشر الأخير فيديو له وهو يلقي عدد كبير من الأموال المتمثلة في “دولارات” في حمام السباحة الخاص به، والذي أوضح بعد ذلك بأنه فيديو ترويجي لإحدى فيديو كليباته، الأمر الذي جعل عمرو أديب يخرج عن صمته ويوجه له إنتقادات كبيرة خلال حلقات برنامجه “الحكاية” والذي يعرض على قناة MBC مصر، واصفًا هذا التصرف بـ”المستفز”.

وجاء رد فعل محمد رمضان على انتقادات عمرو أديب بالسخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر فيديو له من مسلسل “الأسطورة” وركب عليه صوت عمرو أديب وهو يتحدث عنه ليرد الثاني ويقول جملته الشهيرة بشخصية رفاعي الدسوقي “بس يا بابا”.

آخر أعمال محمد رمضان

وعلى جانبه، يستعد الفنان محمد رمضان إلى الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد والذي يحمل اسم “العمدة” ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم: زينة رضا، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد فتحي، هالة صدقي، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا عصام السقا يكشف عن شخصيته الجديدة فى مسلسل “العمدة” لـ محمد رمضان