تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” لـ ماجد الكدواني

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” لـ ماجد الكدواني
مسلسل موضوع عائلي 2
https://www.sba7egypt.com/?p=617975
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر عشاق ومحبي المسلسل الاجتماعي “موضوع عائلي” إلى طرح الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي تم عرضه عبر منصة شاهد vip.

 

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

وكشفت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد vip عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” وأوضحت أن المسلسل من ضمن قائمة الأعمال التي من المقرر عرضها خلال شهر ديسمبر، وستنطلق أولى حلقاته يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري.

بوستر مسلسل موضوع عائلي 2

بوستر مسلسل موضوع عائلي 2

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا لأبطال الجزء الثاني لمسلسل موضوع عائلي، والذي أوضحت انضمام أبطال جدد إلى فريق عمل المسلسل أبرزهم الفنانة نور اللبنانية.

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

نور اللبنانية

نور اللبنانية

مسلسل موضوع عائلي

والجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول قصة رجل لا يريد تحمل المسؤولية أو الدخول في الحياة الزوجية مرة آخرى وذلك بعد وفاة زوجته الأولى، ولكنه يتفاجئ بأن لديه ابنة ويجب عليه أن يتحمل مسؤليتها والتقرب منها.

رنا رئيس

رنا رئيس

والمسلسل من بطولة كلًا من ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

سما إبراهيم

سما إبراهيم

اقرأ أيضًا منصة شاهد تكشف عن بوستر الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”