كريم فهمي عن اتهامات أزمة منتصف العمر بالترويج لـ زنا المحارم: يُناقش قضية موجودة في كل المجتمعات

كريم فهمي عن اتهامات أزمة منتصف العمر بالترويج لـ زنا المحارم: يُناقش قضية موجودة في كل المجتمعات
كريم فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=645477
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم مسلسل “أزمة منتصف العمر” تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب قصته المختلفة والمثيرة للجدل.

 

كريم فهمي يرد على منتقديه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تهاجم مسلسل “أزمة منتصف العمر” وأنه يروج إلى زنا المحارم، ليخرج الفنان كريم فهمي عن صمته ويرد على اتهامات ناقديه من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، ليوضح خلاله أن المسلسل يناقش قضية هامة وخطيرة ومتواجدة بشكل كبير في المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن مشهد نهاية الحلقة الرابعة والذي أثار الجدل بصورة كبيرة، تم توضيح أسبابه في الحلقة التالية منه ليوضح للجميع أن المسلسل لا علاقة له بزنا المحارم.

منشور كريم فهمي

منشور كريم فهمي

وأضاف كريم فهمي أن المسلسل لم يحتوي على مشهد خادش للحياء على الإطلاق، مؤكدًا على أن البطل والبطلة قاموا بفعل خاطئ لذلك يتعرضوا إلى عدد كبير من المشاكل في الحلقات المقبلة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

والجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر تدور أحداثه في إطار اجتماعي دراما، وهو من بطولة رشدي الشامي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ركين سعد، كريم فهمي، عمر السعيد، هند عبد الحليم، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان.

اقرأ ايضًا كريم فهمي:”أزمة منتصف العمر” لا يخدش حياء الأسرة المصرية