كريم فهمي:”أزمة منتصف العمر” لا يخدش حياء الأسرة المصرية

كريم فهمي:”أزمة منتصف العمر” لا يخدش حياء الأسرة المصرية
كريم فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=644229
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان كريم فهمي ضيفًا على برنامج ET بالعربي، وتحدث خلاله عن مسلسل الجديد “أزمة منتصف العمر” والذي أثار الجدل بصورة واسعة عبر مواع التواصل الاجتماعي.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر أبرز تصريحات كريم فهمي في برنامج ET بالعربي.

أبرز تصريحات كريم فهمي

تحدث كريم فهمي عن قصة مسلسل أزمة منتصف العمر، وتعلقات الجمهور عليه وتوجيه النقد بأنه خادش للحياء، ليرد كريم فهمي ويوضح أن هذه القصص متواجدة بشكل كبير في المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية.

ووجه كريم فهمي رسالة للجمهور بعدم تسبيقهم للأحداث، خاصة وأن معالجة المسلسل تتناول منظور آخر غير المتوقع، كما أكد أن المسلسل لم يحتوي على أي مشهد خادش لحياء الأسرة المصرية وهذا ظهر بصورة كبيرة في الحلقة الرابعة من المسلسل التي تحتوي على أهم حدث في المسلسل.

وعن تشابه قصة المسلسل بقصة المسلسل التركي العشق الممنوع، أوضح كريم فهمي أن المسلسل بينهما اختلاف كبير، مشيرًا إلى عدم وجود جزء ثاني من العشق الممنوع بالرغم من نجاحه الكبير.

مسلسل أزمة منتصف العمر

والجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر يعرض الآن عبر منصة شاهد، واستطاع أن يتصدر تريند محركات البحث جوجل وكافة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القصة الجرئية التي يقدمها.

وهو من بطولة عمر السعيد، ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، كريم فهمي، ركين سعد، وغيرهم من النجوم معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان.

اقرأ ايضًا كريم فهمي ممازحا جمهوره: أوعوا مسلسل “أزمة منتصف العمر” ينسيكوا فيلم “أنا لحبيبي”