أول تعليق لـ أحمد فهمي على دور شقيقه كريم في “أزمة منتصف العمر”

أول تعليق لـ أحمد فهمي على دور شقيقه كريم في “أزمة منتصف العمر”
كريم فهمي وأحمد فهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=642545
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم الفنان كريم فهمي تريند محركات البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، وذلك بسبب دوره في مسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر” مع الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

وقدم شقيقه الفنان أحمد فهمي الدعم لأخيه كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، إذ أعرب عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي يحققه كريم فهمي هذه الفترة، خاصة وأنه يعرض له الآن فيلم “أنا لحبيبي” في السينمات المصرية، ومسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر منصة شاهد، بالإضافة إلى روايته “مملكة النار” المتواجدة الآن في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

منشور أحمد فهمي

منشور أحمد فهمي

مسلسل أزمة منتصف العمر

والجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر يعرض الآن عبر منصة شاهد الأصلية، وسيتكون المسلسل من 15 حلقة، واستطاع أن يحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي من خلال تصدره للتريند بسبب القصة الجريئة التي يقدمها.

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

وهو من بطولة رنا رئيس، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبد الحليم، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل ومن إخراج كريم العدل.

فيلم أنا لحبيبي

كما يعرض الآن في السينمات المصرية فيلم “أنا لحبيبي” للفنان كريم فهمي، والذي حقق نجاح كبير منذ عرضه واستطاع أن يحتل المركز الثاني في ترتيب الإيرادات اليومية.

بوستر فيلم أنا لحبيبي

بوستر فيلم أنا لحبيبي

والفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، وغيرهم، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ ايضًا أحمد فهمي ورانيا يوسف يحضران عرض مسرحية “سيدتي الجميلة”