كريم عبد العزيز يكشف سبب خروج “الحشاشين” من موسم رمضان 2023

كريم عبد العزيز يكشف سبب خروج “الحشاشين” من موسم رمضان 2023
كريم عبدالعزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=613388
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أثار خروج مسلسل “الحشاشين” للفنان كريم عبدالعزيز، من موسم رمضان المقبل 2023، جدلًا واسعًا في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب عدم الإفصاح على السبب وراء ذلك حتى الآن.

 

سبب خروج مسلسل الحشاشين من رمضان

خرج الفنان كريم عبدالعزيز عن صمته وتحدث في لقاء تلفزيوني لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس، وأوضح أن المسلسل خرج عن السباق الرمضاني بسبب ضخامة إنتاجه خاصة أنه عمل تاريخي ويحتاج إلى مجهود كبير من فريق العمل ووقت كبير، وهو الأمر الذي غير متوفر في هذه الفترة خاصةً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي

كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي

وأضاف كريم عبدالعزيز في تصريحاته، أن العمل من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 ليكون جاهزًا من كل شئ ويُعرض بالشكل اللائق لهذه القصة التاريخية الهامة.

كريم عبدالعزيز يعود إلى الكوميديا مع منة شلبي

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحاته التليفزيونية، عودته إلى الكوميديا مرة آخرى في فيلم جديد بالتعاون مع الفنانة منة شلبي، وأوضح أن الفيلم سيكون اسمه “بيت الروبي” وسيشارك في بطولته أيضًا الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

منة شلبي

منة شلبي

وكشف كريم عن قصة الفيلم، وأوضح أنها ستدور في إطار كوميدي رومانسي، وستكون هناك علاقة حب بينه وبين منة شلبي، بينما سيجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه في أحداث الفيلم، وسيكون من إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز، مشاركته في بطولة فيلم “كيرة والجن” الذي يعرض الآن في السينمات المصرية، والذي حقق نجاح كبير وغير مسبوق في شباك الإيرادات المصرية.

أحمد عز وكريم عبدالعزيز

أحمد عز وكريم عبدالعزيز

والفيلم مستوحاة من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو من بطولة هند صبري، أحمد عز، سيد رجب، هدى المفتي، كريم قاسم، تامر نبيل، وعارفة عبدالرسول، والفيلم سيناريو وحوار أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرا ايضًا خروج مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز من موسم رمضان 2023