إياد نصار وهند صبري وجومانا مراد في الإمارات لتصوير مسلسل “وش الريح”

إياد نصار وهند صبري وجومانا مراد في الإمارات لتصوير مسلسل “وش الريح”
هند صبري وإياد نصار وجومانا مراد
https://www.sba7egypt.com/?p=603951
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يجتمع الثلاثي إياد نصار وهند صبري وجومانا مراد في بطولة مسلسل “وش الريح” والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة، إذ يتواجدان الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مشاهد المسلسل.

 

مسلسل وش الريح

يستعد الأن فريق عمل مسلسل “وش الريح” إلى تصوير المشاهد الداخلية في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات داخل إحدى مكاتب المحاماة.

والمسلسل من بطولة إياد نصار، هند صبري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، بتول حداد، ومحمد يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال هند صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري، استعدادها لطرح فيلمها الجديد بعنوان “فضل ونعمة” مع الفنان ماجد الكدواني، والذي من المقرر عرضه يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل في السينمات المصرية.

وستجسد هند صبري دور نعمة، وهي تعمل عميلة سرية وتعمل مع زوجها فضل والذي يجسد دوره الفنان ماجد الكدواني.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد ممدوح، وياسمينا العبد، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

بوستر فيلم فضل ونعمة

بوستر فيلم فضل ونعمة

آخر أعمال إياد نصار

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في بطولة مسلسل “وش وضهر” والذي عرض على منصة شاهد VIP، وهو ينتمي إلى المسلسلات القصيرة إذ يتكون من 10 حلقات فقط.

بوستر مسلسل وش وضهر

بوستر مسلسل وش وضهر

والمسلسل من بطولة إياد نصار، ريهان عبدالغفور، إسلام جمال، شريف دسوقي، ميمي جمال، محمود قابيل وثراء جبيل، وهو من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ ايضًا إياد نصار: العمل مع ريهام عبدالغفور ممتع وبينا كيميا واضحة