فيلم “نبيل الجميل” يقترب من 20 مليون جنيه إيرادات فى شباك التذاكر

فيلم “نبيل الجميل” يقترب من 20 مليون جنيه إيرادات فى شباك التذاكر
محمد هنيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=634846
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم الفنان محمد هنيدي تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصدر فيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لإيرادات شباك التذاكر اليومية في دور العرض السينمائية منذ طرحه في السينمات المصرية.

 

وحقق فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” إيرادات مساء أمس، الأحد، 439.091 ألف جنيه، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه في السينمات شهر ديسمبر الماضي ويصبح إجمالي الإيرادات 20 مليون جنيه، والذي يعد رقمًا قياسيًا جديدًا كأول فيلم يحقق هذا الرقم في هذه الفترة القصيرة.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

والجدير بالذكر أن فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل هو أول عمل يجمع بين محمد هنيدي ونور اللبنانية في تاريخهم، وتدور أحداثه حول قصة طبيب تجميل يعمل في إحدى العيادات، يتعرض لمنافسة من طبيبة شابة تحاول أخذ المرضى منه.

وكان محمد هنيدي قد أوضح من قبل في بث مباشر على فيسبوك، عن هدف الرئيسي وراء الفيلم، وأنه معرفة الجميع بأنه يحتاج إلى التجميل ولكن من الداخل وليس في الشكل الخارجي.

والفيلم من بطولة محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، رحمة أحمد، مادلين طبر، محمد الصاوي، شيما الشريف، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا خلال 11 يوما.. “نبيل الجميل أخصائي تجميل” يتخطى 16 مليون جنيه