فيلم “نبيل الجميل” لـ محمد هنيدي يقترب من مليون جنيه في أول أيام عرضه

فيلم “نبيل الجميل” لـ محمد هنيدي يقترب من مليون جنيه في أول أيام عرضه
بوستر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل
https://www.sba7egypt.com/?p=626531
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدي إيرادات في شباك التذاكر اقتربت من مليون جنيه في أول أيام عرضه فقط، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما.

 

وتصدر بذلك فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية بإيرادات بلغت 928 ألفًا و662 جنيهًا.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وكان الفنان محمد هنيدي قد روج لفيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر البرومو الرسمي للفيلم والذي ظهر خلاله في إحدى غرف العمليات يستعد إلى إجراء عملية على مريض، ثم يتحول فجاءة إلى المريض ويلقي نفسه على السرير وألقى إيفيه وقال: “كله تمام.. ابقو صحونى لما القطر يوصل طنطا”.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

وكشف محمد هنيدي عن الهدف وراء الفيلم والذي تدور أحداثه حول طبيب تجميل يتعرض للمنافسة من طبيبة آخرى ويحدث بينهما عدد من المشاكل، والهدف من الفيلم توصيل رسالة للجمهور بأن عمليات التجميل ليس للشكل الخارجي فقط بل هناك أفراد يحتاجون إلى تجميل من الداخل.

والفيلم من بطولة نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، ياسر الطوبجي، محمود حافظ، محمد الصاوي، محمد رضوان، أحمد فؤاد سليم، شيما الشريف، مادلين طبر، وغيرهم.

اقرأ ايضًا اليوم.. انطلاق عرض فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لـ محمد هنيدي