رحمة أحمد تبدأ تصوير فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي

رحمة أحمد تبدأ تصوير فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي
رحمة احمد
https://www.sba7egypt.com/?p=607775
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بدء صناع عمل فيلم “نبيل الجميل” في التحضير إلى تصوير مشاهد الفيلم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في السينمات المصرية في الفترة المقبلة.

 

وتستعد الآن الفنانة الشابة رحمة أحمد لتصوير مشاهدها في الفيلم، والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي في أول عمل سينمائي لها، كما يعد الفيلم هو أول عمل يجمع بين رحمة أحمد ومحمد هنيدي.

فيلم نبيل الجميل

وفي سياق متصل، يواصل فريق عمل فيلم نبيل الجميل في التعاقد مع باقي نجوم الفيلم، إذ تم التعاقد حتى الآن مع كلًا من نور اللبنانية، محمد سلام، بجوار محمد هنيدي ورحمة أحمد.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

آخر أعمال رحمة أحمد

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة رحمة أحمد، قد لمع اسمها في عالم الفن وذلك بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” مع الفنان أحمد مكي، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، إذ اشتهرت بدورها في المسلسل لشخصية “مربوحة” زوجة الكبير.

ومسلسل الكبير أوي 6 من بطولة كلًا من أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

كما حصدت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، وذلك عن درورها في مسلسل الكبير اوي 6.

اقرأ ايضًا بعد غياب 5 سنوات.. نور اللبنانية تعود إلى السينما ببطولة فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي