بعد غياب 5 سنوات.. نور اللبنانية تعود إلى السينما ببطولة فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي

بعد غياب 5 سنوات.. نور اللبنانية تعود إلى السينما ببطولة فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي
الفنانة نور اللبنانية
https://www.sba7egypt.com/?p=607763
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة نور اللبنانية عودتها إلى السينما مرة آخرى وذلك بعد غياب 5 سنوات، وذلك ببطولة فيلم “نبيل الجميل” مع الفنان محمد هنيدي.

 

ويستعد فريق عمل فيلم “نبيل الجميل” إلى التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، والذي من المقرر البدء في تصويره في الفترة المقبلة.

آخر أعمال نور اللبنانية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نور اللبنانية في عالم السينما، مشاركتها في بطولة فيلم “تصبح على خير” مع الفنان تامر حسني، والذي تم عرضه عام 2017.

والفيلم من بطولة كلًا من مي عمر، تامر حسني، نور اللبنانية، درة، محمود البزاوي، عمر زهران، مي فخري، أحمد فهيم، بدرية طلبة، غادة فلفل، سيد الطيب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ودراميًا، أعلنت نور اللبنانية مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” مع الفنان ماجد الكدواني، والذي ينتمي إلى المسلسلات القصيرة إذ يتكون من 10 حلقات سيتم عرضها عبر منصة شاهد، إذ ستجسد في المسلسل دور دكتورة مخ وأعصاب.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي

آخر أعمال محمد هنيدي

وفي سياق متصل، يستعد الفنان محمد هنيدي إلى الإنتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “الجواهرجي” والذي يشارك في بطولته مع الفنانة منى زكي وذلك في ثاني عمل يجمع بينهما بعد نجاح فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” والذي تم عرضه عام 1998.

محمد هنيدي ومنى ذكي

محمد هنيدي ومنى ذكي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل التي تواجه الزوجان، ويشارك في بطولة الفيلم بجوار محمد هنيدي ومنى زكي كلًا من لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ ايضًا نور اللبنانية: أتمنى إعادة تقديم شخصيتي في فيلم “الرهينة” مرة آخرى