بعد تجربة صعيدي في الجامعة الأمريكية.. منى ذكي ومحمد هنيدي في عمل سينمائي جديد

بعد تجربة صعيدي في الجامعة الأمريكية.. منى ذكي ومحمد هنيدي في عمل سينمائي جديد
محمد هنيدي ومنى ذكي
https://www.sba7egypt.com/?p=601033
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يعود الثنائي منى ذكي ومحمد هنيدي إلى التمثيل معًا مرة آخرى في عمل سينمائي جديد بعنوان “الجواهرجي” وذلك بعد غياب دام 25 عامًا منذ عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998.

 

ومن المقرر طرح فيلم “الجواهرجي” في السينمات المصرية في إجازة منتصف العام في شهر يناير 2023، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير الفيلم ليذهب إلى عمليات المونتاج والمكساج.

فيلم الجواهرجي

تدور أحداث فيلم الجواهرجي في إطار كوميدي ويتحدث حول الأزمات التي يمر بها الأفراد في الحياة الزوجية، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى ذكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد حلاوة، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال محمد هنيدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم “الأنس والنمس” والذي عرض في نهاية شهر أغسطس من العام الماضي 2021، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال منى ذكي

بينما آخر أعمال منى ذكي كان مشاركتها في فيلم “العنكبوت” والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا، منى ذكي، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، وأكرم الشرقاوي، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح وشيكو، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا محمد هنيدي ينشر صور من مسرحيتة الجديدة