فنانون يقدمون التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة مولد النبي أخرهم هاني شاكر

فنانون يقدمون التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة مولد النبي أخرهم هاني شاكر
المطرب هاني شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=370175
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يوافق اليوم احتفال العالم الإسلامي بالمولد النبوي الشريف وقدم عدد من النجوم التهنئة بالمناسبة منهم الفنان هاني شاكر والفنانة أصالة وهيفاء وهبي نعرض لكم أبرز احتفالات الفنانين.

هاني شاكر

نشر الفنان هاني شاكر صورة علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وكتب عليها:” كل عام وكل الأمة الإسلامية والعربية بخير وسلام وسعاده وهنا

راغب علامة

كتب المطرب اللبناني راغب علامة تغريدة على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر.

قائلا:” في ذكرى المولد_النبوي_الشريف أتمنّى أن تحملَ هذه المُناسبة أسمى معاني المحبّة والمودّة والتسامح والسَلام والرَحمة، وتنشرها في كلّ مكان في هذا العالم الذي يحتاج الى الانسانيّة والعدل والأمان..كلّ عام وأنتم وجميع الأحباب والأهل والأصدقاء بألف خير

هيفاء وهبي

هنأت الفنانة اللبنانية الأمة الإسلامية بمناسبة مولد النبي من خلال حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر.

قائلة:” كتب هيفاء وهبى من خلال حسابها بموقع تويتر :” بمناسبة المولد_النبوي_الشريف ينعاد على كل الأمة الإسلامية بالخير والبركة وراحة البال”

أصالة

كتبت المطربة السورية أصالة نصري تغريدة على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر تهنئة للأمة الإسلامية.

قائلة:” اللهمّ صلّي على سيّدنا مُحمّد وعلى آل سيّدنا مُحمّد كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم ,, كلّ عام والأُمّة الإسلاميّه بخير وتقدّم وتسامح وسموّ #الاسلام”.

 

اقرا ايضا

 

أصنعي حلويات مولد النبي في منزلك بأقل المكونات