هاني شاكر يكشف أسرار جديدة مع وفاء الكيلاني

هاني شاكر يكشف أسرار جديدة مع وفاء الكيلاني
هاني شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=367413
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حل اليوم المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة الذي يعرض على قناة Dmc .

تحدث عن فراق أبنته دينا كان المواقف صعب عليه من فراق والده والدته لأنها جزء منه وأضاف:” قعدنا سنتين في باريس وفكرنا بعدها نروح الصين عشان نعالجها من الكانسر وكان عندها أمل كبير، وكل شوية تسألنى رتبت سفرية الصين يابابا، وكانت متمسكة بالحياة ومتفائلة.

واضاف:”زوجها متزوج حاليا وأعتبره ابنى ولا يوجد خلاف بيننا وعلاقتنا وطيدة جدا وأحفادى مليكة ومجدى أحلى حاجة في الدنيا وطول الوقت قاعدين معايا”.

قال هاني شاكر:’ أمير الأحزان لن يضايقني خاصة أن هناك ناس كتير تحب الأغانى الدرامية ورسالة الفن هو الارتقاء بذوق الناس والارتفاع بشأنهم”.

اختتم هاني شاكر حديثه مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن يوجد عديد من الأعمال الفنية التي قدمها قريبه له منها أغنية ندمان عليها وفينك من بدري وكده برود ياقمر وبتحب حقيقي صحيح وحلوة يادينا”.

عند سألته الإعلامية وفاء الكيلاني عن رأيه في الأعمال التي تقدم السيرة الذاتية قائلا: إنه لا يحب أن تقدم سيرته في عمل فنى سواء مسلسل أو فيلم، خاصة أنه يرى أنها لن تقدم بشكل مميز، وفى ناس كبار اتعملت سيرتهم فى أعمال ولم تنجح.

 

وتابع هاني شاكر حديثه: “عمرى ماكان مغرور وبحب الخير للناس كلها”، مشيرا إلى أنه منذ طفولته والدته تتنبأ له بالمزيكا مضيفا: “وكنت فى اللفة أعيط وأسمع مزيكا أسكت.

 

اقرا ايضا

 

هاني شاكر يطرح كليب أغنيته الجديدة عينك مالت قريباً