“فضل ونعمة” يتخطى 10 مليون جنيه ويتصدر شباك التذاكر اليومية

“فضل ونعمة” يتخطى 10 مليون جنيه ويتصدر شباك التذاكر اليومية
بوستر فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=609468
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع فيلم “فضل ونعمة” إلى مواصلة نجاحاته في شباك التذاكر والسينما المصرية، إذ حقق إيرادات مساء أمس، الثلاثاء، في شباك التواصل بلغت 156,701 ألف جنيه، لتضاف غلى ماحققه الفيلم منذ طرحه في السينمات يوم 5 من شهر أكتوبر الجاري ويصبح إجمالي الإيرادات 10 مليون و 612 ألفا و18 جنيهًا.

 

كما يواصل فيلم “فضل ونعمة” في الإنفراد بتصدر الإيرادات اليومية في السينمات المصرية، وذلك في ظل المنافسة مع عدد من الأفلام أبرزهم: “هاشتاج جوزني”، “أشباح أوروبا”، وغيرهم من الأفلام.

فيلم فضل ونعمة

تتحدث قصة فيلم “فضل ونعمة” عن زوجين فضل “ماجد الكدواني”، ونعمة “هند صبري”، واللذان يعملان في عربة أكل سريع، يتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

والجدير بالذكر أن هند صبري تواصل نجاحها في السينما المصرية، إذ شاركت أيضًا في بطولة فيلم “كيرة والجن” مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، والذي حقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ ايضًا “فضل ونعمة” يقترب من تحقيق 10 مليون جنيه في شباك التذاكر