موعد طرح فيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني

موعد طرح فيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني
بوستر فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=602756
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر الجماهير المحبة لهند صبري وماجد الكدواني، طرح الفيلم الجديد الخاص بهما في أول عمل يجمعهما تحت عنوان “فضل ونعمة”.

 

وأعلنت شركة سينرجي الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في دور العرض السينمائية يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل.

فيلم فضل ونعمة

وكانت شركة سينرجي قد طرحت الإعلان الرسمي لفيلم فضل ونعمة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وظهر خلاله ماجد الكدواني وهند صبري زوجان يتم تجنيدهما كعميلان سريان ولكن يتم كشف المهمة الخاصة بهما ويتصدرا التريند.

وكان المخرج رامي إمام قد طرح البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وظهر خلالهما ماجد الكدواني وهند صبري وراءهما خلفية صفراء، وكانا مرتديان ملابس المنزل.

والفيلم من بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، ياسمينا الحافظ، سماء إبراهيم، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

آخر أعمال ماجد الكدواني 

والجدير بالذكر أن الفنان ماجد الكدواني يستعد إلى طرح الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” وذلك بعد نجاح الموسم الاول وقت عرضه على منصة شاهد.

والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني، طه الدسوقي، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، ومحمد رضوان، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي

آخر أعمال هند صبري

وفي سياق متصل، كانت الفنانة هند صبري قد أعلنت عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” عبر منصة نتفليكس، وذلك بعد نجاح الموسم الأول وتصدره للتريند.

والمسلسل من بطولة هند صبري، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، هاني عادل، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مها الوزير وغادل عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ ايضًا طرح البوستر الدعائي لفيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني