فضل ونعمة تخطى 7 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد 10 أيام من طرحه

فضل ونعمة تخطى 7 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد 10 أيام من طرحه
فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=607016
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم فضل ونعمة للفنان ماجد الكدواني والفنانة هند صبري، إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس الجمعة، مليون و144 ألف و116 جنيه، ليصل إجمالي ما وصل إليه خلال 10 أيام من عرضه 7 مليون و46 ألف و490 جنيهًا.

 

وحصل فيلم فضل ونعمة على إشادة النقاد والجمهور، فضلًا عن تصدره للإيرادات اليومية منذ طرحه في السينمات المصرية يوم الأربعاء 5 من شهر أكتوبر الجاري.

فيلم فضل ونعمة

فيلم فضل ونعمة من بطولة كلًا من ماجد الكداوني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول زوجين يعملان على عربة مأكولات سريعة واسمها فضل ونعمة، يتورطان في قضية مخدرات بالخطأ ويحاولان إثبات برائتهما خلال أحداث الفيلم مع تعرضهما إلى العديد من المواقف الكوميدية.

آخر أعمال ماجد الكدواني وهند صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ماجد الكدواني السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم “الجريمة” مع الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي، والذي تم طرحه بداية العام الجاري 2022 في السينمات المصرية، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

بينما آخر أعمال الفنانة هند صبري، مشاركتها في بطولة فيلم “كيرة والجن” المأخوذ من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، والذي حقق إيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومن إخراج مروان حامد.

اقرأ ايضًا فضل ونعمة يقترب من تحقيق 6 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد 9 أيام من عرضه