“فضل ونعمة” يتخطى نصف مليون جنيه في شباك التذاكر في أول أيام عرضه

“فضل ونعمة” يتخطى نصف مليون جنيه في شباك التذاكر في أول أيام عرضه
بوستر فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=605692
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم “فضل ونعمة” مساء أمس، الإربعاء، إيرادات في شباك التذاكر تخطت الـ504 آلاف و143 جنيهًا فى أول أيام عرضه بدور السينما المصرية.

 

فيلم فضل ونعمة

تدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار اجتماعي كوميدي، عن زوجين يعملان في مطعم “فضل ونعمة” وهو اسم الأبطال في الفيلم، يتم تجنيدهما في عملية سرية ولكن ينكشفون ويصبحون تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

والفيلم من بطولة كلًا من هند صبري، ماجد الكداوني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

أغنية فيلم فضل ونعمة

أغنية فيلم فضل ونعمة

وفي سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة للفيلم مؤخرًا الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل اسم “أحلامي مش بليل”، والتي يغني بها ماجد الكداوني وهند صبري راب لأول مرة مع مطرب الراب شاهين والتي حققت تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

آخر أعمال ماجد الكدواني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ماجد الكداوني السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم “الجريمة”، والذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

والفيلم من بطولة منة شلبي، أحمد عز، ماجد الكداوني، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال هند صبري

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال هند صبري السينمائية مشاركتها في بطولة فيلم “كيرة والجن” المستوحاة من رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

والفيلم من بطولة كلًا من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

بوستر فيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

اقرأ ايضًا طرح الأغنية الرسمية لفيلم “فضل ونعمة” لماجد الكداوني وهند صبري