طرح الأغنية الرسمية لفيلم “فضل ونعمة” لماجد الكداوني وهند صبري

طرح الأغنية الرسمية لفيلم “فضل ونعمة” لماجد الكداوني وهند صبري
أغنية فيلم فضل ونعمة
https://www.sba7egypt.com/?p=605324
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت شركة سينريجي، الشركة المنتجة لفيلم “فضل ونعمة” الأغنية الرسمية للفيلم وهي من غناء ماجد الكداوني وهند صبري بالتعاون مع مطرب الراب شاهين، وذلك قبل طرح الفيلم في السينمات المصرية يوم 5 من شهر أكتوبر الجاري.

 

حملت الأغنية اسم “أحلامي مش بليل”، والتي يغني بها ماجد الكداوني وهند صبري راب لأول مرة.

فيلم فضل ونعمة

تدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار اجتماعي كوميدي، إذ تبدأ قصة الفيلم بزوجان يعملان في مطعم سمك اسمه “فضل ونعمة”، وهو اسم الأبطال في الفيلم، يتم تجنيدهما في عملية سرية ولكن ينكشفون ويصبحون تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

بوستر فيلم فضل ونعمة

بوستر فيلم فضل ونعمة

آخر أعمال ماجد الكداوني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ماجد الكداوني تحضيره إلى الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” والذي سيتم عرضه على منصة شاهد الأصلية.

وهو من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، نور اللبنانية، طه الدسوقي، سماء إبراهيم، ومحمد رضوان، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي

آخر أعمال هند صبري

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنانة هند صبري، مشاركتها في بطولة فيلم “كيرة والجن” والذي يعرض الآن في السينمات المصرية والمأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، تامر نبيل، عارفة عبدالرسول، علي قاسم، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم الأجانب، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

بوستر فيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

اقرأ ايضًا موعد طرح فيلم “فضل ونعمة” لهند صبري وماجد الكدواني