فردوس عبدالحميد تنضم لأبطال مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

فردوس عبدالحميد تنضم لأبطال مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم
فردوس عبدالحميد
https://www.sba7egypt.com/?p=608586
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة فردوس عبدالحميد، مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل “عملة نادرة” للفنانة نيللي كريم.

 

ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل “عملة نادرة” في بداية شهر نوفمبر المقبل، وذلك ليصبح جاهزًا لمشاركته في موسم رمضان 2023.

مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل “عملة نادرة” في إطار شعبي اجتماعي، وستقدم خلاله نيللي كريم شخصية صعيدية لأول مرة في تاريخها، إذ تخضع الآن نيللي كريم لتدريبات مكثفة للهجة الصعيدية حتى تقدم الشخصية على أفضل وجه، كما من المقرر أن تجسد فردوس عبدالحميد دور شخصية محورية في المسلسل، والذي سيكون من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتعود نيللي كريم في مسلسل “عملة نادرة” إلى التعاون مرة آخرى مع المؤلف مدحت العدل، وذلك بعد نجاح آخر مسلسل جمع بينهما وهو مسلسل “لأعلى سعر” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2017، وكان من بطولة زينة، أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد مجدي، نبيل الحلفاوي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

آخر أعمال فردوس عبدالحميد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فردوس عبدالحميد مشاركتها في بطولة مسلسل “الضاحك الباكي” والذي انطلق عرضه مساءً أمس السبت على شاشة قنوات CBC، والتي تجسد خلاله شخصية والدة نجيب الريحاني.

ويعد مسلسل “الضاحك الباكي” هو سيرة ذاتية عن الفنان الراحل نجيب الريحاني، كما يرصد عدد من القضايا الإقتصادية والاجتماعية المتواجدة على الساحة المصرية في تلك الحقبة منذ نهاية القرن الـ19 وبداية القرن الـ20.

والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، مصطفى شوقي، محمد سليمان، رزان مغربي، مؤمن نور، فردوس عبدالحميد، وهاجر الشرنوبي، وهو من سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

اقرأ ايضًا مؤمن نور يجسد شخصية شقيق نجيب الريحاني في مسلسل “الضاحك الباكي”