محمد سليمان يجسد دور إستيفان روستي في مسلسل “الضاحك الباكي”

محمد سليمان يجسد دور إستيفان روستي في مسلسل “الضاحك الباكي”
محمد سليمان واستيفان روستي
https://www.sba7egypt.com/?p=606328
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمد سليمان في تصريحات صحفية، أنه سيشارك في مسلسل “الضاحك الباكي” والذي يتم تصوير مشاهده الآن في مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

تفاصيل دور محمد سليمان في مسلسل الضاحك الباكي

كشف محمد سليمان عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها في مسلسل “الضاحك الباكي”، وأوضح أنه سيجسد شخصية الممثل الراحل “إستيفان روستي”، والذي من المقرر الانتهاء من تصويره في الفترة المقبلة لطرحه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل الضاحك الباكي في إطار اجتماعي، إذ يرصد فترة زمنية محددة من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة الراحل نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًأ من الفنان عمرو عبدالجليل والذي سيجسد دور الراحل نجيب الريحاني، محمد سليمان بدور إستيفان روستي، مصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، رزان مغربى فى دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

اقرأ ايضًا تعرف علي دور عمرو عبد الجليل في الخطة العامية