عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة محمد رمضان:” مازالت النوايا كما هي “

عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة محمد رمضان:” مازالت النوايا كما هي “
عمرو محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=384236
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

علق السيناريست عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل محمود ياسين علي أزمة الفنان محمد رمضان واتهامه بالتطبيع مع الإسرائيل وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة المقاطعة.

 

كتب السيناريست عمرو محمود ياسين علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا:” اكثر شئ يلفت النظر في موضوع الفنان محمد رمضان هو اختيار التوقيت لنشر هذه الصور والفيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منظم ولا يظهر فيها اي شئ من العفوية.

 

أضاف عمرو محمود ياسين:” مع العلم أن محمد رمضان عاد من دبي بفترة تقترب من أسبوع تقريباً.مضيفا انا برفض التطبيع قولا واحداً.

عمرو محمود ياسين

بوست عمرو محمود ياسين

 

بوست عمرو محمود ياسين

بوست عمرو محمود ياسين

 

ثم أرد السيناريست عمرو محمود ياسين توضيح المنشور الذي كتبه قائلا:” يوجد البعض من الناس تسأل عن الفائدة من هذه الملاحظة التي قومت بذكرها في البوست السابق..اريد أوضح شئ أن هذه الملحوظة تشير إلي أن الإسرائيليين يفكرون جيداً في كل شئ قبل يقوموا به .

 

وتابع:” الأمر الذي يقولون إن هذا الشئ برء وان الفن والسلام الكلام المنتشر ليس له أساس من الصحة ومضيفا مازال نوايا الإسرائيليين كما هي لم تتغير ولن تتغير ولكن احنا للاسف الناس اللي عندنا بتسمع صوت علقها فقط ورافضة تسمع أي صوت خارجي الا القليل مارحم ربي”.

 

اقرا ايضا

 

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة الشائعات المنتشرة بعد عزاء والده