عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة الشائعات المنتشرة بعد عزاء والده

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة الشائعات المنتشرة بعد عزاء والده
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=366953
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نفي المؤلف عمرو محمود ياسين نجل الفنان الراحل محمود ياسين الشائعات المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة والده وغياب فنانيين في العزاء منهم الفنان عادل إمام والفنانة نجلاء فتحي بالإضافة إلى خلاف الذي قام بين شقيقته رانيا وأميرة ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

كتب عمرو محمود ياسين علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بوست يوضح فيه حقيقة هذة الإشاعات.

قائلاً؛” إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات وتألف كلام فاضي مفاد الإشاعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة.

واضاف:” الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، ثانيا هي مقربة من الأسرة وبينا وبينها صلة نسب.. فا إيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير والحب والاحترام”.

 

وتابع عمرو:” وأحب أضيف كمان إن في إشاعة برضه إن في مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء ده برضه محصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام.

واختتم:”وأيضا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه محصلش نهائي وكان حوار بينهم عادي جدا، و اتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة”.

 

اقرا ايضا

بهذه الكلمات رانيا محمود ياسين تتذكر والدها