عمرو دياب يطرح أغنيه جديده بعنوان اهه اهه

عمرو دياب يطرح أغنيه جديده بعنوان اهه اهه
الهضبة عمرو دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=363311
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

طرح الهضبة عمرو دياب منذ قليل أغنية جديدة بعنوان اهه اهه حيث قام بترويج عنها من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

نشر الفنان عمرو دياب فيديو يتضمن مقطع من الأغنية وكتب عليها بالتأكيد الأغنية علي ابلكيشن انغامي أشهر ابلكيشن في العالم.

 

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قدم برقيه العزاء الأمس الفنان المصري محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا صباح الأمس بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ79 عام .

 

حيث نشر صورة للفنان محمود ياسين وكتب عليها:” خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

 

علي صعيد آخر شكر الفنان عمرو دياب الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي بعد تصريحات الأخيرة عن تجربة الهضبة عمرو دياب في مجال الغناء قائلا في رسالته:” كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري”.

 

حيث قال إبراهيم عيسي في تصريحات صحفية له:” أن الفنان عمرو دياب من أنجخ الفنانين منذ نشاة الفن فى مصر، مضيفا :” يجمع ما بين الفطرة والفطنة، وعمرو دياب تجربة موسيقية أشمل شاملة الغنا جواها”.

 

واضاف:” عمرو دياب مخلص للغاية لثقافة البحر، رغم أنه ترك بورسعيد وجاء للقاهرة، وعمرو دياب اغانيه تعزف فى 125 دولة فى العالم، دا معناه أنه قدر أن يتشرب تجارب الآخرين، من أول الموسيقى اللاتينية، وهو مثقف عظيم موسيقيا، وقدر يتشرب الموسيقى العالمية، ويعمل مزيكا العالم كله يستوعبها ويغنيها، بالانتشار والذيوع والجوائز، عشان كده عمرو دياب أكثر مطرب مصرى عربى حصل على جوائز عالمية، لأنه الأكثر قدرة على التواصل وتعايشا مع الثقافات الموسيقية فى العالم.

واختتم:””عمرو دياب عقلية نقدية، لايقبل المتعارف عليه، لهذا يجدد فى الموسيقى بطريقته ومنهجه.. ويقرأ فى التاريخ بشكل منظم وواعى وموضوعى”.

 

اقرا ايضا

عمرو دياب يشكر إبراهيم عيسى .. أعرف السبب