عمرو دياب يشكر إبراهيم عيسى .. أعرف السبب

عمرو دياب يشكر إبراهيم عيسى .. أعرف السبب
عمرو دياب
https://www.sba7egypt.com/?p=362273
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

قدم الهضبة عمرو دياب الشكر الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته الأخيرة عن تجربة الهضبة عمرو دياب ورد عمرو علي رسالة قائلاً:”كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري”.

نشر عمرو دياب تغريدة له على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات تويتر.

قال عمرو دياب:”إلى الأستاذ ابراهيم عيسى، كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشواري (أنا شفت مشواري في كلامك كأنك كنت معايا في كل لحظة”، كل الشكر والتقدير أستاذي ابراهيم عيسى”.

يذكر أن الكاتب الصحفي تحدث عن الفنان عمرو دياب في تصريحات صحفية له قائلا:” عمرو دياب من أنجح الفنانين منذ نشأة الفن في مصر.

أضاف:” يجمع ما بين الفطرة والفطنة، وعمرو دياب تجربة موسيقية أشمل شاملة الغنا جواها”.

وتابع عيسى:” عمرو دياب مخلص للغاية لثقافة البحر، رغم أنه ترك بورسعيد وجاء للقاهرة، وعمرو دياب اغانيه تعزف فى 125 دولة فى العالم، دا معناه أنه قدر أن يتشرب تجارب الآخرين، من أول الموسيقى اللاتينية، وهو مثقف عظيم موسيقيا، وقدر يتشرب الموسيقى العالمية، ويعمل مزيكا العالم كله يستوعبها ويغنيها، بالانتشار والذيوع والجوائز”.

واستكمل :”عشان كده عمرو دياب أكثر مطرب مصرى عربى حصل على جوائز عالمية، لأنه الأكثر قدرة على التواصل وتعايشا مع الثقافات الموسيقية فى العالم”.

وواصل:عمرو دياب عقلية نقدية، لايقبل المتعارف عليه، لهذا يجدد فى الموسيقى بطريقته ومنهجه.. ويقرأ فى التاريخ بشكل منظم وواعى وموضوعى”،ولفت انتباه إلي ذكاء عمرو دياب،في تغيير شكله مع اختلاف كل ألبوم موسيقى جديد له.

اختتم:” المؤسسة الموسيقية الوحيدة بعد مدرسة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحليم خافظ، قولا واحدا، عمرو دياب”.

اقرا ايضا

عمرو دياب يطرح مجموعة عطور باسمه التفاصيل