طرح البوستر الرسمي لفيلم ويل سميث الجديد Emancipation

طرح البوستر الرسمي لفيلم ويل سميث الجديد Emancipation
بوستر فيلم ويل سميث
https://www.sba7egypt.com/?p=605671
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت شركة “آبل” الشركة المنتجة لفيلم النجم العالمي ويل سيمث الجديد، البوستر الرسمي للفيلم، والذي يعد بداية عودة ويل سميث إلى السينما بعد غياب 6 أشهر بعد حادثة حفل توزيع جوائز الأوسكار.

 

فيلم ويل سيمث الجديد

تدور أحداث فيلم Emancipation في إطار من الدراما، إذ يتحدث عن التفرقة العنصرية بين الأبيض والسمر، في إطار درامي مركزًا على العبودية وطرق التحرر منها، إذ يجسد ويل سيمث دور عبد يتعرض للتعذيب والإهانة حتى يستطيع الهرب منهم والنجاة بصعوبة، وظهر ويل سيمث في البوستر بمفرده، ويظهر عليه علامات التعب والإجهاد.

والفيلم من بطولة ويل سميث، مصطفى شاكير ستيفن أوج، شارمن بينجو، والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا.

بوستر فيلم ويل سميث

بوستر فيلم ويل سميث

وكانت شركة “آبل” المنتجة للفيلم توقعت ترشيح الفيلم إلى العديد من الجوائز ومشاركته في المهرجانات العالمية، ولكن هذا لن يحدث بسبب منع ويل سميث من الظهور في المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز بعد صفعه للممثل الكوميدي كريس روك.

ويل سميث يصفع كريس روك

والجدير بالذكر أن الفنان ويل سميث قام بصفع الممثل الكوميدي كريس روك أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعد سخرية روك من زوجة ويل سميث، الأمر الذي أثار الجدل بصورة كبيرة بسبب هذا الفعل العدواني من ويل سميث.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الأوسكار بمنع ويل سميث من حضور الحفل مرة آخرى، حتى بعد تقديمه للاعتذار رسميًا من كريس روك بعد صفعه.

اقرأ أيضًا بعد مرور 6 أشهر.. ويل سميث يعود إلى التمثيل بعد صفعة كريس روك