بعد مرور 6 أشهر.. ويل سميث يعود إلى التمثيل بعد صفعة كريس روك

بعد مرور 6 أشهر.. ويل سميث يعود إلى التمثيل بعد صفعة كريس روك
ويل سميث
https://www.sba7egypt.com/?p=603077
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان العالمي ويل سميث، عودته إلى التمثيل مرة آخرى بعد غياب 6 أشهر منذ آخر ظهور له في حفل توزيع جوائز الأوسكار 96 بعد صفعه للمثل الكوميدي كريس روك أثناء الحفل.

 

ويل سميث يعود للتمثيل بعد صفعة كريس روك

ووفقًا لموقع Deadline، فإن النجم العالمي ويل سميث يستعد إلى العودة مرة آخرى إلى السينما، وذلك من خلال العمل مع المخرج السينمائى شارمين عبيد تشينوي في أول عمل له والذي سيكون من إنتاج  Paramount Picturer.

وكان من المقرر طرح فيلم Emancipation لويل سميث وهو من لإنتاج شركة آبل والذي كلف 120 مليون دولار، وتوقعت الشركة ترشيح الفيلم لعدة جوائز، ولكن الأمر الذي لم يحدث بسبب تصرف ويل سميث في حفل الأوسكار مع كريس روك واستبعاد ويل سميث لفترة من الظهور في أي حفلات.

وتدور قصة الفيلم حول قصة التحرر من العبودية، ويجسد ويل سميث دور عبد يهرب من سيده ويتحرر من العبودية وتبدأ الأحداث والمشاكل التي يواجهها، والفيلم من بطولة ويل سميث، مصطفى شاكير ستيفن أوج، شارمن بينجو، والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا.

ويل سميث يصفع كريس روك

والجدير بالذكر أن ويل سميث صفع الفنان الكوميدي كريس روك أثناء حفل الأوسكار، وذلك بعد سخرية كريس روك من زوجة ويل سميث، الأمر الذي جعل منظمي حفل الأوسكار يمنعون ويل سميث من حضور الحفل مرة آخرى، كما أعلن ويل سميث استقالته من الأكاديمية بعد هذا الفعل.

اقرأ أيضًا ويل سميث ينشر فيديو على تيك توك للتعبير عن ما حدث في 2020