طرح الإعلان التشويقي لفيلم “حظك اليوم” لهدى المفتي وكريم قاسم

طرح الإعلان التشويقي لفيلم “حظك اليوم” لهدى المفتي وكريم قاسم
كريم قاسم وهدى المفتي
https://www.sba7egypt.com/?p=604521
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “حظك اليوم” الإعلان التشويقي للفيلم والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية يوم 12 من شهر أكتوبر المقبل.

 

الإعلان التشويقي لفيلم حظك اليوم

كشف الإعلان التشويقي للفيلم أحداثه، إذ يبدأ بحملة “إحنا بتوع العيدميلاد” التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، ويظهر خلاله أبطال الفيلم كافة، وهم يبتسمون، وينظرون لبعضهم البعض ويسيرون ببطء.

والفيلم من بطولة هدى المفتي، كريم قاسم، بسنت شوقي ومروان يونس وهدى المفتي وكريم قاسم وطه دسوقي ومحمد مولى، بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي وإنتاج إيهاب السرجاني.

ويذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت تداول العديد من الفيديوهات والأخبار على كافة المواقع لأشخاص مشهورين حاصلين على هدايا تحتوي على تورتة وحلويات من محل شهير، ويظهر على الصندوق اسم “حظك اليوم” وهاشتاج “إحنا بتوع العيدميلاد”، الأمر الذي جعل الجمهور يتحمس بصورة كبيرة لمعرفة السر وراء هذه الحملة.

آخر أعمال هدى المفتي

والجدير بالذكر أن الفنانة هدى المفتي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية، إذ تشارك في بطولة 3 أفلام يعرضون الآن في السينما المصرية، وهم فيلم “عمهم” للفنان محمد إمام ومحمد سلام، وفيلم “بحبك” للفنان تامر حسني وحمدي الميرغني وهنا الزاهد، وفيلم “كيرة والجن” للفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري.

اقرأ أيضًا هدى المفتي ومحمد الشرنوبي يكشفان عن أسماء شخصياتهم في فرق خبرة