هدى المفتي رداً على منتقديها محدش ليه دعوة بجسمي تفاصيل

هدى المفتي رداً على منتقديها محدش ليه دعوة بجسمي تفاصيل
هدى المفتي
https://www.sba7egypt.com/?p=508774
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشرت الفنانة الشابة هدى المفتي منشوراً لها عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام من خلال خاصية الأستوري ترد فيه على منتقديها بسبب شكل جسدها ونحافتها، حيث قالت هدى المفتي (مساء الخير أيوه فعلاً أنا خاسة جامد وده لأني كنت تعبانة فترة طويلة وأتكلمت في الموضوع دا قبل كدا).

وتابعت هدى قائله (شكراً جدا لكل اللي وصلي المعلومة بأي طريقة وفعلاً حاجة متخصكوش وأنا مبسوطة كدا ومتصالحة مع شكلي وجسدي مهما كان فيهم عيوب مش ذنبي أنكوا بتدورا على الكمال في حياتكم مع إحترامي للجميع محدش ليه دعوة بجسمي و شكراً).

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى المفتي تعرضت لتلك الإنتقادات بعدما ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وكانت قد ظهرت هدى بإطلالة جذابة وأنيقة حيث كانت ترتدي فستاناً قصيراً من مكونة من قطعتين حيث أن القطعة الأولى تشبه التنورة ولونها أسود والقطعة الثانية عبارة عن بلوزة من التصيميم القصير الواسع والملتصق بباقي الفستان وهى مزيج من عدد من الألوان الغامقة ويسيطر اللون الأخضر والأسود.

وأعتمدت هدى المفتي على وضع مكياج هادئ يناسب لون بشرتها والإطلالة التي ظهرت بها حيث أعتمدت على وضع أحمر شفاه باللون الكاشمير الفاتح وكان مكياج العيون مزيج من درجات اللون الأخضر الفاتح مع تداخل اللون الأسود بشكل بسيط، كما كانت قصة شعرها البني مفروداً ومنسدلاً وراء ظهرها.