أخبار الفن

سمية الخشاب ورانيا يوسف تواصلان تصوير فيلم “التاروت” بشبرامنت

يواصل فريق عمل فيلم “التاروت” تصوير المشاهد الخاصة بالفيلم في إحدى الفيلات في منطقة شبرامنت بمحافظة الجيزة، وذلك استعدادًا للانتهاء من تصوير الفيلم ليصبح جاهزًا لعرضه قريبًا في السينمات المصرية.

 

ويعد فيلم “التاروت” هو ثاني عمل يجمع بين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد مرور أكثر من 20 عامًا، إذ اجتمع الثنائي من قبل في مسلسل “عائلة الحج متولي” مع الفنان الراحل نور الشريف.

فيلم التاروت

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم “التاروت” في إطار من الإثارة والتشويق، عن قصة 3 فتيات يتعرضن إلى حادث سير، ويوضح الفيلم كيف يسؤثر هذا الحادث على حياتهم بعد ذلك.

وهو من بطولة كلًا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، ناهد السباعي، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، كنزي رماح وسعيد يحيي، وهو من تأليف معتز المفتي، ومن إخراج إبرام نشأت.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد كشفت في تصريحات سابقة عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها في الفيلم، وأوضحت أنها ستجسد دور فتاة تعاني من اضطراب الشخصية إذ تعيش بشخصيتين منهم متدينة ومتطرفة ودائمًا في صراع مع النفس.

اقرأ ايضًا مي سليم تكشف تفاصيل دورها في فيلم “التاروت” مع سمية الخشاب ورانيا يوسف

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

54 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

ساعة واحدة ago