سمية الخشاب تواصل تصوير “أرواح خفية” فى مدينة العين السخنة

سمية الخشاب تواصل تصوير “أرواح خفية” فى مدينة العين السخنة
سمية الخشاب
https://www.sba7egypt.com/?p=609474
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تواصل الفنانة سمية الخشاب تصوير مشاهدها في مسلسل “أرواح خفية” في مدينة العين السخنة، حتى تنتقل إلى تصوير باقي مشاهدها في مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

ومن المقرر أن ينتهي فريق عمل مسلسل “أرواح خفية” مع تصوير المشاهد الخاصة به لصيبح جاهزًا إلى طرحه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل أرواح خفية

تدور أحداث مسلسل “أرواح خفية” في إطار من الغموض والإثارة، حول قصة مدرسة لارا التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب ومع تطور الأحداث يدخل الطلاب في مبنى مهجور لاستكشافه، ولكن يظهر لهم هناك سر متعلق بالمدرسة متعلق بالأرواح ورؤية المستقبل.

والمسلسل من بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت.

آخر أعمال سمية الخشاب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب استعدادها إلى عرض مسرحيتها الجديدة والتي تحمل اسم “كازينو بديعة” والتي من المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة المسرحية كلًا من سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، علاء مرسي، إنجي وجدان، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، وهو من تأليف أحمد الإبياري واخراج طارق الإبياري.

اقرأ ايضًا سمية الخشاب: لا أعلم شئ عن مسرحية بشرى.. وسعيدة للغاية بتجسيد شخصية بديعة مصابني