زينب العبد فتاة ريفية في “حضرة العمدة”

زينب العبد فتاة ريفية في “حضرة العمدة”
زينب العبد
https://www.sba7egypt.com/?p=658366
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تشارك الفنانة زينب العبد في موسم رمضان المقبل 2023 من خلال بطولة مسلسل “حضرة العمدة” مع الفنانة روبي والذي سيعرض خلال شهر رمضان على أكثر من قناة فضائية.

 

تفاصيل دور زينب العبد في مسلسل حضرة العمدة

وكشفت زينب العبد في تصريحات صحفية، عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها خلال أحداث مسلسل حضرة العمدة، وأوضحت أنها ستجسد دور فتاة ريفية اسمها “سليمة”، وسيكون دورها محوري في تصاعد الأحداث، خاصة وأنها ستكون فتاة طيبة وهي من ستهدي من حدة الأحداث، ولكن تنقلب شخصيتها في آخر الحلقات بسبب شئ مفاجئ.

مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

القنوات الناقلة لمسلسل حضرة العمدة

والجدير بالذكر أن مسلسل حضرة العمدة سيعرض خلال شهر رمضان الكريم على شبكة قنوات الحياة وقنوات CBC، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it الأصلية.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

وستدور أحداث مسلسل حضرة العمدة في إطار اجتماعي دراما، حول قصة دكتورة جامعية “صفية الفارس” تتعين عمدة على إحدى القرى في الصعيد، لتواجه بذلك عدد من المشاكل والمواقف من رجال البلد بسبب رفضهم لها.

بوستر مسلسل حضرة العمدة

بوستر مسلسل حضرة العمدة

والمسلسل من بطولة كلًا من: روبي، أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبد المغني، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد بدير، دينا، بسمة، صلاح عبد الله، زينب العبد، علي الطيب، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

اقرأ ايضًا 5 معلومات عن مسلسل حضرة العمدة لـ روبي.. يعرض حصريًا على CBC