إدوارد يجسد دور ابن أحمد بدير في مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي

إدوارد يجسد دور ابن أحمد بدير في مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي
إدوارد
https://www.sba7egypt.com/?p=650631
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان إدوارد إلى المشاركة في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال بطولة مسلسل “حضرة العمدة” مع الفنانة روبي، والمقرر عرضه طوال شهر رمضان حصريًا على شبكة قنوات CBC.

 

تفاصيل دور إدوارد في مسلسل حضرة العمدة

كشف الفنان إدوارد عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها خلال أحداث مسلسل “حضرة العمدة”، وأوضح أنه سيجسد دور ابن الفنان أحمد بدير والذي يتعرض إلى مشاكل كثيرة في قريته بسبب تولي روبي لمنصب العمودية.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

ويواصل فريق مسلسل حضرة العمدة تصوير عدد كبير من المشاهد بكثافة في الأيام الجارية في إحدى لوكيشنات التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك استعدادًا إلى طرح أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان الكريم.

قصة وأحداث مسلسل حضرة العمدة

وسترصد قصة وأحداث مسلسل حضرة العمدة قضية تمكين المرأة في المناصب المختلفة من خلال قصة دكتورة في الجامعة الأمريكية تتفاجأ بتوليها منصب “العمدة” في إحدى قرى الصعيد، ويبدأ من هنا الصراع والمشاكل مع رجال القرية لرفضهم تولي سيدة منصب مثل هذا عليهم.

بوستر مسلسل حضرة العمدة

بوستر مسلسل حضرة العمدة

والمسلسل من بطولة كلًا من: إدوارد، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، أحمد رزق، أحمد بدير، محمود حافظ، دينا، سميحة أيوب، بسمة، وفاء عامر، نهلة سلامة، محمد الصاوي، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا 5 معلومات عن مسلسل حضرة العمدة لـ روبي.. يعرض حصريًا على CBC