محمد محمود عبد العزيز يجسد دور شيخ في مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي

محمد محمود عبد العزيز يجسد دور شيخ في مسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي
محمد محمود عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=649988
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل “حضرة العمدة” بطولة الفنانة روبي، وذلك استعدادًا إلى طرحه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

تفاصيل دور محمد محمود عبد العزيز في مسلسل حضرة العمدة

وكشف محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها خلال أحداث مسلسل “حضرة العمدة”، وأوضح أنه سيجسد دور الشيخ حافظ، من خلال نشر البوستر الدعائي للمسلسل.

محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الصورة بإبداءه إعجابه وفرحته الكبيرة بالمشاركة في بطولة المسلسل برفقة زملاءه من نجوم الفن، متمنيًا أن يعجب العمل الجمهور خلال شهر رمضان.

مسلسل حضرة العمدة

وستدور قصة مسلسل حضرة العمدة في إطار اجتماعي درامي، حول قصة دكتورة جامعية تتفاجأ بتعينها بمنصب العمودية في إحدى القرى في الصعيد، لتدخل بعد ذلك في صراعات ومشاكل كبيرة مع أهل البلد بسبب رفضهم لتولي سيدة هذا المنصب، ويهدف المسلسل رصد قضية تمكين المرأة في المناصب العليا.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

والمسلسل من بطولة كلًا من: لطفى لبيب، دينا، أحمد رزق، محمود حافظ، إيهاب فهمي، حسام داغر، نهلة سلامة، محمد الصاوي، صلاح عبد الله، إدوارد، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا تعرف على القناة العارضة لمسلسل “حضرة العمدة” لـ روبي