زوجات الكبير يجتمعان.. رحمة أحمد تلتقي بدنيا سمير غانم في كواليس مسرحية “أنستونا”

زوجات الكبير يجتمعان.. رحمة أحمد تلتقي بدنيا سمير غانم في كواليس مسرحية “أنستونا”
دنيا سمير غانم ورحمة أحمد
https://www.sba7egypt.com/?p=616113
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حرصت الفنانة الشابة رحمة أحمد على حضور مسرحية الفنانة دنيا سمير غانم الجديدة والذي تحمل اسم “أنستونا”، وتعرض الآن على مسرح أوبرا هاوس جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

 

ونشرت رحمة أحمد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا لها برفقة دنيا سمير غانم من كواليس المسرحية، وعلقت: “هي المسرحية اسمها أنستونا.. أنتو اللي أنستونا والله .. جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك … فنانة مبهرة بكل المقاييس.. وسوكسيه الجمهور يحكم، عرض أنستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع .. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة..المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا”.

رحمة أحمد ودنيا سمير غانم من كواليس مسرحية أنستونا

رحمة أحمد ودنيا سمير غانم من كواليس مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا

والجدير بالذكر أن مسرحية أنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهي مسرحية كوميدية استعراضية، حول فتاة تغني في الشوارع والأفراح تلتقي بمايسترو يساعدها على تحقيق حلمها في الشهرة.

والمسرحية من بطولة كلًا من دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وغيرهم من الوجوه الشابة،وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال رحمة أحمد

وعلى جانبه، فإن الفنانة رحمة أحمد قد حققت نجاح كبير بدور “مربوحة” الذي قدمته خلال موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “الكبير أوي 6” مع الفنان أحمد مكي.

كما حصلت رحمة أحمد عن هذا الدور على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

اقرأ ايضًا رحمة أحمد تبدأ تصوير فيلم “نبيل الجميل” مع محمد هنيدي